من نحن ؟

مكتب مهني متخصص في مجال المحاسبة والمراجعة بالاضافة إلى خدمات الزكاة والضريبة والاستشارات المالية والادارية تحت اشراف كوادر تحمل مؤهلات اكاديمية ومهنية وخبرات عملية من خلال عملهم في كبرى الشركات التي تعمل في نفس المجال كما نقوم بالتدريب المستمر للكوادر المهنية لمواكبة التطورات في المهنة حرصا منا على توفير خدمات مهنية بأعلى مستويات الجودة .
مكتب عماد الحربي هو عضو في شركة باركر راندول العالمية وهي احد الشركات البريطانية في نفس المجال , حيث تزود المكاتب الأعضاء
بالخبراء والمستشارين من خلال أكثر من 60 مكتب حول العالم

رؤيتنا

ان تكون لنا الريادة في مجال الخدمات المهنية بالوصول إلى مستوى رفيع ومرموق في تقديم أفضل معايير الجودة المهنية

رسالتنا

نعمل على تقديم خدمات مهنية عالية الجودة لعملائنا كما نقدم لهم الدعم المستمر لتحقيق أهدافهم ونتعهد لهم بالالتزام بالمواعيد والحفاظ على السرية التامة

أهدافنا

التدريب والتحسين المستمر ومواكبة التطورات في المهنة

تقديم خدمات بأعلى معايير الجودة والكفاءة

الارتقاء إلى قائمة أفضل مكاتب الخدمات المهنية العالمية

الانطلاق من المحلية إلى العالمية

اسلوبنا في تقديم الخدمات

ان تعيين مكتبنا لموظفين اكفاء وتفهمنا العميق لطبيعة العمل الذي يمارسه عملاؤنا يمكننا من ممارسة عملنا بشكل فعال ومفيد لعملائنا. ان هذا الاسلوب المميز في العمل يمكننا من التعرف على الحقائق التي تقف وراء الارقام التي نتعامل معها.

حرص المكتب على اجتذاب الموظفين الاكفاء وتدريبهم على استخدام برامج تقنية تم الحصول عليها من شركات عالمية متخصصة في مجال عملنا لكي نتمكن من تقديم خدمات ذات جودة عالمية.

يحرص جميع موظفينا على الاستعانة بالحاسب الآلي وهو ما يمكننا من القيام بعدة أعمال بأسرع وقت وبأقل تكلفة وأيضا يمكننا من القيام بدراسة نظم الضبط المعمول بها في نظام الحاسب الآلي المستخدم من قبل المنشأة وتقييم نظام تدفق العمليات حيث يتم التاكد بالسرعة القصوى من تطابق الاعمال الفعلية مع النظام الموضوع .

لاتقتصر علاقتنا مع العملاء على تقديم الخدمات التي تم التعاقد عليها , بل تتعداه الى تزويدهم بخدمات اضافية ذات قيمة جوهرية تهدف الى تحسين الاداء وزيادة الكفاءة كما اننا نحرص على مداومة الاتصال بإدارة المنشأة لاطلاعها اولا بأول على مراحل سير العمل ونتائجه وذلك لتفادي الازدواجية في اعداد البيانات من جانب الادارة .

تتطلب سياستنا بأن يتقيد جميع موظفينا بسلوك وآداب المهنة وكذلك بمعايير المحاسبة والمراجعة والمعايير المهنية الأخرى ومعايير جودة الأداء المهني المعتمدة في المملكة وبالأخص تلك الصادرة عن الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين نحن حريصون على استقلالية فريق التدقيق تماشيا مع معايير المراجعة السعودية والدولية.

TOP